الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

حمد بن جاسم والأميرة موزة فى غزة .. صور وأخبار

.


وصل الوفد الأميري القطري بقيادة الشيخ "حمد بن خليفة آل ثاني" وعقيلته وعدد كبير من الوزراء والمسئولين القطريين إلى معبر رفح البري الرابط بين قطاع غزة وجمهورية مصر العربية، وذلك في أول زيارة لزعيم عربي إلى قطاع غزة منذ سنوات طويلة.

وكان في استقبال الأمير القطري والوفد المرافق له صباح الثلاثاء 23/10/2012 رئيس الوزراء الفلسطيني "اسماعيل هنية" وعدد من وزراء ونواب وقادة الفصائل الفلسطينية، والذين عبروا له عن سعادة الشعب الفلسطيني وأهل غزة بهذه الزيارة.

وبدأ الاستقبال بالسلام الوطني القطري، تبعه السلام الوطني الفلسطيني، ليصافح الأمير القطري وزراء الحكومة الفلسطينية الذين كانوا في استقباله.

هذا ومن المقرر أن يتجه الوفد الأميري إلى مدينة خانيونس حيث سيضع حجر الأساس مشروع مدينة "حمد" السكنية، قبل أن يصل إلى وسط قطاع غزة ليضع حجر الأساس لإعادة تأهيل لطرق الرئيسية في قطاع غزة (طريق صلاح الدين، طريق الساحل، طريق الكرامة).

كما سيقوم أمير قطر بافتتاح مستشفى الأطراف الصناعية شمال قطاع غزة وزيارة الجامعة الاسلامية، ليختتم زيارته بلقاء الجماهير الفلسطينية في ملعب فلسطين وسط قطاع غزة، ولقاء مع رئيس الوزراء الفلسطيني في مقر رئاسة الوزراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق