السبت، 9 مارس 2013

اجمل أزياء واكسسوارات ربيع وصيف 2013


أطلقت علامة "كيرت جيجر" تشكيلة مميزة لربيع وصيف 2013، امتازت بتخليها عن الرسمية والتركيز على الأقمشة المرنة ومتعة الأناقة البسيطة دون تكلف للفتاة كثيرة التنقل.

وقدّمت العلامة البريطانية تشكيلة من الأحذية ذات الكعب الموصول والأحذية الصغيرة "petite pumps" والأحذية الخفيفة القماشية والصندل ذو الشرائط والأحزمة وغيره من تصاميم الصنادل، كما تتألق الجلود الإيطالية اللامعة لتكمل الجلود غير اللامعة باللونين البيج الطبيعي "nude" والأبيض.
أما التشكيلة الجديدة من الحقائب والمجوهرات الراقية فهي مزيج من الأشكال والخطوط الحرة، تركز على العملية والبساطة. وتتماشى حقائب Kurt Geiger London المصنوعة يدوياً في أوروبا تماماً مع تشكيلة الأحذية المترفة للعلامة، حيث تتميز بالجلود الإيطالية المزخرفة والمخرمة والجلود الغريبة المنقوشة وجلد الثعبان الناعم، مع إضافات ومقابض من السلاسل المعدنية.
وأطلقت الماركة تشكيلة نظارات بتصاميم أنثوية كلاسيكية، بإطار علوي مرصع بالكريستال، وبأشكال قلوب غائرة بلون اللؤلؤ الوردي تبرز النظارات ذات الإطار النصفي والشكل الممتد من الجوانب كعيون القطط، كريستال منقوش كصدفة السلحفاة، نظارات مصنوعة يدوياً في أوروبا ومزينة بدقة لتحمل نقش العلامة بالليزر والنجمة الذهبية المميزة لها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق